معرض همسات ضوئية السادس
برعاية  

متابعة حية للمعرض

تغطية فريق مورتيز للمعرض

التغطية الفوتوغرافية للمعرض 1

التغطية الفوتوغرافية للمعرض 2

بحساب عقارب الساعة قطعنا اليوم مسافة خمس سنوات، من أول صبح عبرناه سوياً، ونحن في مطلع المسير نحو الطموحات الكبيرة، خمس سنوات مرت سريعاً، فيما كان إيقاع الصورة يركض أسرع، حيث اتسعت ثقوب الناظرين بكاميراتهم إلى هذا العالم المفتوح على بهجة الضوء، حتى باتت الصورة غصناً يحط فوقه كل الناس، يلوحون لبعضهم بعضاً بكاميراتهم التي باتت وسيلة تواصلهم أيضاً.

بهذه الكلمات بدأ معرض همسات ضوئية الخامس الذي اقيم في الفترة من 7 الى 17 من شهر رمضان المبارك المعرض الذي بات احد الدعائم الرئيسية لسلسلة مهرجانات خيرية القطيف الذي اختتمت النسخة التاسعة عشرة منه مؤخرا وأضحى معرض همسات حدثا سنويا ينتظره الكثير من محبي هذا الفن من داخل أو خارج المنطقة. افتتح المعرض رئيس الجمعية الأستاذ وجيه آل رمضان وأعضاء مجلس الإدارة وبمشاركة عدد من الوجهاء والشخصيات من رجال أعمال ومسئولين.

تضمن المعرض اكثر من 400 مشاركة حملت توقيعات 325 مشارك ومشاركة عبروا الحدود التي باتت افتراضية ليصلوا من ثلاثين دولة مختلفة حول العالم (السعودية، البحرين، الكويت، قطر، الأمارات، سلطنة عمان، سوريا، السودان، صربيا، مقدونيا، قبرص، ألمانيا، سنغافورة، هونج كونج، نيوزيلاندا، أمريكا، الهند، اندونيسيا، رومانيا، باكستان، بنجلادش، هولندا، بلجيكا، ماليزيا، إيطاليا، فرنسا، تركيا، النمسا، و بولندا).



المشاركة في المعرض


المشاركة في الدورات